موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اخيرا مبرووووك .. خبر سار من روسيا لسكان العالم بشأن اللقاح المضاد لفيروس كورونا

منذ 2 شهر
August 1, 2020, 5:49 pm
بلغ

اخيرا مبرووووك خبر سار من روسيا لسكان العالم بشأن اللقاح المضاد لفيروس كورونا
أكد وزير الصحة الروسى، ميخائيل موراشكو، انتهاء روسيا من التجارب السريرية على لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مضيفًا أن روسيا تخطط لحملة تطعيم واسعة بين السكان.





وأوضح أن مركز غماليا البحثي الخاص بالفيروسات والتنكولوجيا الحيوية قد أنهى التجارب السريرية، وأن العمل ينصب حاليا على حصول اللقاح على الموافقات المطلوبة.

وأشار وزير الصحة الروسي، إلى أن المركز الحكومي يعمل حاليا على تطوير لقاح آخر مضاد لفيروس كورونا، ودخل مراحل التجارب السريرية، وفقا لشبكة سكاي نيوز الإخبارية.

كانت روسيا، قد أعلنت في وقت سابق، أملها في أن يكون اللقاح الذي تطوره أول من يحصل على موافقة دولية، بعد انتهاء التجارب عليه.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play