موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«قالولي إنتي رد سجون» .. بالفيديو ريهام سعيد تستغيث بعد تحرش 6 شباب بها

منذ 1 اسابيع
August 1, 2020, 7:42 pm
بلغ

استغاثت الإعلامية ريهام سعيد، بالشعب المصري بعد تعرضها للتحرش أمام منزلها في مارينا بالساحل الشمالي، أثناء قضائها إجازة عيد الأضحى هُناك، ولم تتمالك نفسها من البُكاء أثناء روايتها للواقعة.

وروت ريهام تفاصيل الواقعة عبر فيديو نشرته عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، قائلة، إنه أثناء تواجدها أمام منزلها تستجم بالأجواء وبجوارها أولادها ومن بينهم طفل صغير، مر بجوارها 6 شباب صغار في أوائل العشرينات، وطلبوا التقاط صور تذكارية معها، لكنها رفضت الأمر، مُبررة ذلك بأنها غير جاهزة للتصوير في الوقت الحالي.

وأضافت في الفيديو: "رد فعل الشباب كان عنيف، حيث قاموا بالتحرش بي، وقالوا ياعم سيبك منها دي رد سجون"، وانهارت ريهام سعيد بالبكاء بعد توجيه هذه التهمة إليها.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play