موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مطالب في الكونجرس بفرض عقوبات على أبو مازن والسلطة الفلسطينية

منذ 4 شهر
August 2, 2020, 8:58 am
بلغ

موضوع

كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، اليوم الأحد عن مطالب أمريكية في الكونجرس، لفرض عقوبات على السلطة الفلسطينية.

وطالب عضو الكونجرس الأمريكي "دوج لامبورن"، الرئيس دونالد ترامب، بفرض عقوبات على الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن وكبار الشخصيات في السلطة الفلسطينية، لدعمهم للإرهاب على حد زعمه.






وأوضحت أن "لامبورن" وجه رسالة إلى ترامب يحثه فيها على فرض تلك العقوبات بحجة أن الرئيس أبو مازن وقيادات السلطة لا زالوا يواصلون دفع الأموال للأسرى وعوائل الشهداء، بزعم أن ذلك يشجع على "الإرهاب" ويعتبر بمثابة تمويل له.

ويعرف عن عضو الكونجرس عن الحزب الجمهوري، بأنه كثيرًا ما يثير الجدل من خلال محاولاته لتقديم قوانين تهدف للإضرار بالفلسطينيين، منها إعادة تعريف اللاجئين الذين يحصلون على مساعدات الأونروا، وكذلك مطالباته المتكررة بوقف دعم الأونروا سابقًا، وغيرها من القوانين والتصريحات والمطالبات التي تهدف لتقديم الدعم الكامل لإسرائيل، وعداء الفلسطينيين.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play