موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة بينهم 3 أطفال فى حادث بـ بنى سويف

منذ 1 شهر
August 2, 2020, 10:31 am
بلغ
صورة أرشيفية

موضوع
أسفر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بعد بوابة الكريمات بخمسة كيلو فى اتجاه محافظة بنى سويف، عن إصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة بينهم 3 أطفال.



وعلى الفور انتقلت 4 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف، إلى محل الواقعة وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى لتقى العلاج.
والمصابون هم محمود عبدالغنى مخيمر، 32 عامًا، مصابا باشتباه كسر بالذراع الأيسر، ماجدة عبدالغنى مخيمر، 27 عامًا، ربة منزل، مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج، شعبان محمد حسن، 33 عامًا، مصابا باشتباه كسر بالذراع الأيسر وجميعهم مقيمون بمركز ملوى بمحافظة المنيا.
كما أصيبت فاطمة رجب محمد، 26 عامًا، بجرح قطعى بالذراع الأيسر وجرح قطعى بالقدم اليسرى مع اشتباه كسر بالقدم الأيسر، ساجدة محمود عبد الغنى، سنة ونصف، مصابة بجرح قطعى بالرأس مع اشتباه ما بعد الارتجاج، محمد شعبان محمد، 10 سنوات، طالب، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، شمس محمود عبدالغنى، 6 سنوات، مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، سما محمود عبدالغنى، 7 سنوات، مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وجميعهم مقيمون بمحافظة القاهرة.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play