موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إليسا تشعل السوشيال ميديا وتتصدر الترند بعد طرح صاحبة رأى | صور

منذ 3 شهر
August 2, 2020, 11:21 am
بلغ

تصدر هاشتاج إليسا تريند تويتر، كما احتل الصدارة فى مؤشرات البحث "جوجل"، بسبب طرح ألبومها الجديد "صاحبة رأى".


ألبوم "صاحبة رأى" للفنانة إليسا تم طرحه أمس، وأثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وأشار مستمعيه إلى أنه أجمل ألبوم تم إصداره فى 2020.





واجتمع المغردون على رأى واحد وهو أن ألبوم "صاحبة رأى" من أهم الألبومات فى مشوار إليسا.
ومن أبرز التعليقات على الألبوم: "إليسا احتكرت المركز الأول ويليق بها"، "مافيه شىء يستاهل الانتظار غير ألبوم إليسا اللى نزل"، "ألبوم إليسا أجمل وأفخم ألبوم خلال السنين الماضية وما اظن بيجى ألبوم أجمل منه"، "ألبوم إليسا الجديد عظيم بجد".

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


طرحت إليسا أغانى الألبوم على قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب، حيث يتضمن 18 أغنية منوعة، منها 12 أغنية باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية مفاجأة باللغة الفرنسية هى إعادة لأغنية النجمة الراحلة داليدا Mourir sur scène التى سبق أن أدتها على مسرح الأولمبيا الشهير فى باريس.
 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play