موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شيخ الاقصى يعلق لاول مرة بعد تحويل كنيسة آيا صوفيا الي مسجد بشرى خير للأقصى

منذ 7 شهر
August 2, 2020, 3:05 pm
بلغ

موضوع


قال الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، إن إعادة السيادة إلى مسجد آيا صوفيا هي بشرى بإعادة السيادة إلى المسجد الأقصى المبارك.





وقال الشيخ صلاح الملقب بـشيخ الأقصى، في رسالة مصورة بمناسبة عيد الأضحى :ها نحن نستقبل عيد الأضحى المبارك، وها هو المسجد الأقصى يستقبل العيد، وها هو يقول لنا إن تكبيرات العيد لا تزال ترتفع في سمائي.

وقال الشيخ صلاح في رسالته: كيف لا وها هي البشائر تزداد يومًا بعد يوم، وها هي بشائر إعادة السيادة إلى مسجد آيا صوفيا تؤكد لنا إعادة السيادة إلى المسجد الأقصى المبارك، ها هو مشهد رفع الظلم بعد قرابة 86 عامًا عن مسجد آيا صوفيا، يؤكد لنا اقتراب رفع ظلم الاحتلال الإسرائيلي عن المسجد الأقصى المبارك بإذن الله.
هذا الخبر منقول من : وكالات


 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play