موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​ رواد السوشيال ميديا يفتحون النار على يوسف الشريف بسبب صورة لزوجته

منذ 3 شهر
August 2, 2020, 3:22 pm
بلغ

موضوع


تعرض الفنان يوسف الشريف لهجوم كبير من متابعيه بعد نشره صورة له مع زوجته بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وحصد الفنان المعروف بحب الجمهور له، العديد من التعليقات المسيئة بسبب ملابس زوجته التي وصفها البعض بأنها لا تتناسب مع الأفكار التي ينادي بها زوجها الذي أعلن رفضه ملامسة النساء في أعماله الفنية.

وطالب كثير من متابعي يوسف الشريف بأن يطبق مبادئه على زوجته، رافضين نشره صورة عادية لها بشعرها ويدها عارية وبنطلون جينز عادي.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مدافع عن يوسف الشريف وحريته في نشر صوره مع زوجته الحرة أيضا في ارتداء ما تريد، وبين مهاجم له بسبب تناقض تصريحاته عن الآداب العامة والتقاليد في الأعمال الفنية وبين حياته الشخصية التي لا تنطبق على كلامه.






كما حمل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوسف الشريف، مسؤولية الهجوم بعد أن أدخل الدين في الفن، وفرض على العمل شروطا من خارجه، وحول الفنانة التي يرفض لمسها إلى عورة، فكان طبيعيا أن يتعامل جمهوره بنفس المنطق مع زوجته، وهو ما قاله بالفعل كثير من نشطاء مواقع التواصل، بمعنى "هذه بضاعتكم ردت إليكم".

البعض الآخر دافع عن يوسف الشريف ولم يرَ أي تناقض بين أقواله وتصريحاته من ناحية، وهذه الصورة من ناحية أخرى، واصفين إياها بالعادية جدا.

ولم يرد يوسف الشريف حتى الآن على حملة الهجوم، خاصة أنه أول هجوم من جمهوره العاشق، ما يشير ربما إلى فقدانه جزءا من شعبيته الجماهيرية الكبيرة.


christian-dogma.com


 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play