موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكويت تعلن بيان جديد .. أسبوعين ترانزيت و بى.سى.آر حديث شرط دخول الوافدين القادمين من الدول المحظورة

منذ 5 شهر
August 3, 2020, 12:02 am
بلغ

موضوع





قالت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، إنه لن يسمح بدخول غير الكويتيين القادمين من الدول المشمولة بقرار حظر الدخول إلى البلاد سواءً أكان القدوم بشكل مباشر من تلك الدول أو عبر رحلات (ترانزيت) من دولة أخرى غير مشمولة ما لم يستقروا في بلد ال(ترانزيت) 14 يوماً.
ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، ذكرت في بيان صحفي اليوم، أنه يتعين على الوافد بعد البقاء في بلد ال(ترانزيت) لمدة 14 يوماً إجراء فحص الخلو من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ال(بي.سي.آر)، وتقديم شهادة معتمدة تثبت خلوه من المرض، على ألا تزيد صلاحيتها عن 72 ساعة من تاريخ أخذ العينة حتى تاريخ الوصول إلى البلاد.
وكانت إدارة الطيران المدني الكويتية قد حظرت الطيران التجاري للقادمين من 31 دولة حتى إشعار آخر، بناءً على تعليمات السلطات الصحية المحلية لمجابهة انتشار عدوى الفيروس المستجد، وشمل القرار دول الهند وإيران والصين والبرازيل وكولومبيا وأرمينيا وبنجلاديش والفلبين وسوريا وإسبانيا وسنغافورة والبوسنة والهرسك وسيريلانكا.
كما شمل نيبال والعراق والمكسيك وإندونيسيا وتشيلي وباكستان ومصر ولبنان وهونغ كونغ وإيطاليا ومقدونيا الشمالية ومولدوفا وبنما وبيرو وصربيا ومونتنيغرو وجمهورية الدومينيكان وكوسوفا. 
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play