موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق الموزع أحمد إبراهيم عن ضجة انفصاله عن أنغام

منذ 2 شهر
August 3, 2020, 1:19 am
بلغ

تعليق الموزع أحمد إبراهيم عن ضجة انفصاله عن أنغام
رد الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، على الضجة التي تم إثارتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفصاله عن المطربة أنغام، قائلًا: "مش مهتم بالضجة اللى بتحصل على السوشيال ميديا و بتفاجأ بكلام الناس واتصالتهم، كل اللى يجيبه ربنا خير طول الوقت بركز انى اقدم اغانى تسيب اثر مع الناس".





 
وعن جدل السوشيال ميديا بعد زواجه من انغام ومن بعد انفصاله عنها قال "إبراهيم" خلال لقاء خاص مع برنامج "مساء دي ام سي" الذي يقدمه الاعلامي رامي رضوان: "أى انسان فى الدنيا داخله خير وشر ، وكنت حريص على عدم إدخال حياتى الشخصية مع المهنيهو الأزمة الأخيرة أظهرت لى نوايا لناس كثيرين استكتروا عليه ان الضوء اتسلط عليه وانا لو محتاج وبسعى للشهرة كنت ظهرت فى برامج من زمان وتحدثت عن اعمالى الفنية".
 
وتابع : "انا عذرت الناس التى لم تعرفني وهاجمتنى لكن الناس التى تعرف جيدا من هو احمد ابراهيم ونجحاته كنت مندهش من رد فعلهم و بدون مبالغه الأغلبية اعتذروا لى بعد ذلك".
 

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play