موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة رئيس حي بالمنيا يشارك في تنظيف الشوارع بـ«المقشة»

منذ 2 شهر
August 3, 2020, 1:25 am
بلغ

بالصورة رئيس حي بالمنيا يشارك في تنظيف الشوارع بـ«المقشة»
شارك رئيس حي شمال في مدينة ملوي بمحافظة المنيا عمال النظافة بالوردية الصباحية، الأحد، أعمال رفع القمامة وتنظيف الشوارع حاملًا «المقشة».
وحرص جمال عبدالمسيح، رئيس حي شمال، على تجميع القمامة وتنظيف الشارع بنفسه، ومساعدة فريق العمل لإنجاز المهام المكلفين بها، في لفتة تؤكد حجم التفاني في العمل.





وقال رئيس الحى في تصريحات صحفية: «أعمل لوجه الله، وهذا ما تعودنا عليه من رؤسائي في العمل، لا يوجد فرق بين الرئيس والمرؤوس الهدف الأساسي هو إنجاز العمل على أكمل وجه».
وأضاف: «هناك تعليمات مشددة من اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، واللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، بضرورة التعاون من أجل الوطن والمواطن».
كان اللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، تناول قبل نحو شهر الطعام مع عدد كبير من عمال النظافة بقاعة ديوان الوحدة المحلية، وكان من بين الحاضرين، نواب المركز والمدينة، ورؤساء القرى التسع والأحياء بالمدينة.
وأكد رئيس مركز ومدينه ملوي جهود عامل النظافة، وسمو مكانتهم لدى كل المسؤولين، فبعرقه واجتهاده وتفانيه في العمل ما وصلت إليه حالة النظافة على مستوى المركز والمدينة.

christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play