موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول صورة للمستشار تركى آل الشيخ من داخل جناحه بمستشفى نيويورك

منذ 4 شهر
August 3, 2020, 4:11 am
بلغ

استقر المستشار تركي آل الشيخ فى جناحه بمستشفى (  NYP HospitalNew York Presbyterian Hospital)، وذلك استعدادا لإجراء العملية الجراحية المقرر أن يجريها يوم الخميس المقبل، حيث صرح له الأطباء بنقله إلى الجناح الخاص به  حالياً.

christian-dogma.com

تركى ال الشيخ





 
وكان المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادى ألميريا الاسبانى، سافر إلى نيويورك خلال اليومين الماضيين فى رحله علاج مفاجئة، وتم نقله إلى المستشفى على الفور لتلقى العلاج والاطمئنان على حالته الصحية.
 
وبمجرد وصول المستشار تركى آل الشيخ إلى نيويورك تم نقله على الفور إلى مستشفى (NYP Hospital)New York Presbyterian Hospital، والتي كان يعالج فيها يناير الماضي بعد إجرائه عده عمليات جراحية، وهو الآن تحت العلاج والملاحظة بالمستشفى لحين استكمال شفائه.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play