موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بقبلة العيد.. أحمد الفيشاوي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

منذ 3 شهر
August 3, 2020, 5:30 am
بلغ

لا يترك الفنان المصري أحمد الفيشاوي أي فرصة إلا ويعبر فيها عن حبه الكبير لزوجته ندى الكامل، ولا تمر مناسبة حتى يشعل فيها تعليقات الجمهور بسبب تقبيله زوجته دائماً في العلن وأمام عدسات المصورين.

وبعد قبلته الشهيرة لها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وقبله مهرجان الجونة عاد الفيشاوي من جديد ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة جديدة مع زوجتة ندى الكامل وهو في جلسة رومانسية ويقبلها احتفالاً بعيد الأضحى المبارك وفق (مجلة لها).





وهو الأمر الذي دفع عدداً كبيراً من متابعيه للتعليق على الصورة، حيث أكد البعض أن هذه الأمور لا يجوز أن تذاع على العلن لأنها أمور خاصة بين الزوجين، في حين ذكره أحد متابعيه بأن والده الفنان فاروق الفيشاوي لم يفعل ما يفعله ابنه ومع ذلك حقق نجاحاً كبيراً واحتراماً من الجمهور.
ونشر أحمد الفيشاوي صورة أخرى جمعته بوالدته الفنانة الكبيرة سمية الألفي وزوجته وابنتيها، ليطالبه البعض من جديد أن يضم ابنته لينا إلى حضنه.

christian-dogma.com



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play