موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمود علاء يدخل في خلاف مع إدارة الزمالك لهذا السبب

منذ 1 شهر
August 3, 2020, 5:53 am
بلغ

محمود علاء يدخل في خلاف مع إدارة الزمالك  لهذا السبب
 
كشفت تقارير صحفية عن محاولات من مسئولي نادي الزمالك لتجديد وتعديل بعد عقود اللاعبين داخل القلعة البيضاء قبل بدء منافسات الدوري المصري.



وطلب محمود علاء، بزيادة قيمة عقده مليون جنيه، لتحمله قيمة الضرائب خلال الفترة المقبلة.
موضوع
 وتحدث علاء مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك وطلب منه زيادة قيمة عقده بمليون جنيه ليتحمل النادي قيمة الضرائب.
وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي أن محمود علاء مدافع الفريق قدم اعتذاره على ما بدر منه في مباراة بيراميدز الودية.
وقال أمير مرتضى : "اعتذار علاء موقف رائع بالنسبة لنا يؤكد أن اللاعب يتحمل المسئولية ويتدارك أي خطأ سريعا". 

وأضاف : "لكن ما حدث بالهجوم عليه من بعض الجماهير أو وسائل الإعلام مرفوض، فأي لاعب معرض أن يخطأ و مسيرة محمود علاء مع الزمالك بها أكثر من أمر إيجابي وطوال السنين التي لعب لها للزمالك قدم آداء رجوليا ومن الوارد أن يحدث أمر أو رد فعل غير إيجابي لكن الأهم أنه تدارك خطأه سريعا".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play