موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مصيف ينقلب لجنازة.. أب يضحي بحياته لإنقاذ أطفاله الثلاثة من الموت غرقا

منذ 1 شهر
August 3, 2020, 5:50 pm
بلغ


ضرب أب شجاع مثالا في التضحية والشجاعة، حيث ضحى بحياته لينقذ أطفاله الثلاثة من الموت غرقا في أحد الشواطئ البريطانية.


ووفقا لصحيفة صن البريطانية، أنقذ الأب جوناثان ستيفنز صاحب الـ 36 عاما، ابناءه من الموت في شاطئ بارماوث في شمال ويلز ببريطانيا، أمس في فترة بعد الظهر.




وكان أبناؤه يسبحون في المياه بمفردهم وتتراوح أعمارهم من 10 إلى 12 عاما، وهو أب لسبعة ابناء، وقالت شقيقته كيم ستيفنز: "كان في رحلة لمدة يوم واحد مع أطفاله"، ولكن لم تسر الأمور كما تمنى، وقالت شرطة شمال ويلز إنه نقل بطائرة هليكوبتر إلى بانجور ولكنه توفي في المستشفى.




وكان جوناثان واحدا من 4 أشخاص أنقذهم خفر السواحل، وتابعت شقيقته أنه كان أبا لسبعة أبناء، وشقيقا لإخوته الخمسة، مشيدة ببطولته في إنقاذ حياة أبنائه: "مات بطلا لإنقاذ حياة أطفاله مجازفا بحياته، سيذكره الجميع كرجل وأخ وابن رائع".


وقال المستشار أوبن ريتشارد، من مجلس مدينة بارماوث: "وقع حادث مأساوي هنا، حيث غرق الأب لإنقاذ أطفاله، إنه حادث حزين للغاية".

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play