موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

والدة عروس الدقهلية المقتولة على يد زوجها وحماتها وصلتها عروسة رجعتلى جثة (فيديو)

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 12:26 am
بلغ


طالبت والدة "رضا" عروس الدقهلية، التى قتلها زوجها وحماتها فى منشية عبد الرحمن، بمحافظة الدقهلية، المسؤولين بسرعة معاقبة المتسببين فى الواقعة.

وقالت السيدة التي انهارت من البكاء: "بنتى اتجوزت من 30 يوم عندها 19 سنة، أوديها عروسة لشقتها ترجعلى جثة عاوزة حق بنتى رضا مشوفتهاش من يوم ما اتجوزت أنا بناشد المسؤلين إنهم يبردوا قلبى بمحاكمة القتلة".

فى قرية منشية عبد الرحمن، التابعة لمدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، وقعتت جريمة ليست الأولى نوعها، حيث قتل زوج زوجته بعد 30 يومًا فقط من زواجه منها، بمساعدة والدته، وذلك بسبب خلافات بينهما.

وتزوج "شعبان" من عروسته "رضا"، منذ قرابة الـ30 يومًا، وبعد أن انتهت مراسم الفرح، وبدأت الحياة فى عش الزوجية، بدأت معها المشاكل الأسرية، حيث قرر الزوج أن تنزل عروسته لخدمة والدته بعد أقل من 10 أيام فقط من الزواج، وبعد موافقة الزوجة بذلك، استمرت المشادات الخفيفة بين الزوجة ووالدة زوجها.





وبعد مرور30 يومًا من الزواج، زارالعروسين أقاربهما فى أول أيام عيد الأضحى، وبعد عودتهما إلى منزلهما، طلبت والدة الزوج من زوجة نجلها أن تحصل على بعض الأشياء من جهازها، ولكن رفضت الزوجة ذلك وقالت: "أنا أبويا لسه عليه أقساط مستحيل أفرط فى حاجتى".

وانهالت والدة الزوج على زوجة نجلها، وقامت بالتعدى عليها لفظيًا، وكان رد فعل نجلها بالاعتداء على عروسته أيضًا بالضرب المبرح، وساعدته والدته فى ذلك، وبعد دقائق من الضرب المبرح للزوجة من زوجها بمساعدة والدته، لفظت العروس أنفاسها الأخيرة، وفارقت الحياة.

وبعد وقوع الجريمة، كان تفكير الزوج أن يتخلص من الجثمان، بطريقة لا تدينه هو ووالدته، وقام بحمل الجثمان لإلقائه من أعلى سطح المنزل لإبعاد الشبهة الجنائية عنه هو ووالدته، إلا أنه تم العثور على الجثمان، وبالتحقيق تبين أن سبب الوفاة هو الضرب المبرح، فضلًا عن شهادة سائق توك توك ضد الزوج ووالدته، لرؤيته واقعة إلقاء الجثمان من أعلى سطح المنزل.

وتم القبض على الزوج ووالدته، بمركز شرطة دكرنس، وتتولى النيابة العامة التحقيقات.
https://youtu.be/ac5wGlLS_38

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play