موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الصحة العالمية تريند على تويتر بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكورونا

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 7:46 am
بلغ

موضوع
 بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكورونا الصحة العالمية تريند على تويتر
فاجأت منظمة الصحة العالمية اليوم الاثنين العالم برمته من خلال تصريحات متشائمة حول أزمة كورونا ورؤيتها تجاه مستقبل الفيروس على لسان تيدروس أدهانوم جيبريسوس المدير العام للمنظمة، في إفادة صحفية عبر الإنترنت من مقر المنظمة في جنيف حين قال بالنص أنه لا يوجد حل سحري في الوقت الحالي وقد لا يوجد أبدا.
 

christian-dogma.com

الصحة العالمية تريند
 
وما إن قيل هذا الكلام حتي قوبل الأمر بانتشار واسع لكلامه خاصة في ظل الأخبار المتزايدة حول اقتراب إنتاج لقاحات تتيح الوقاية من الفيروس في أكثر من دولة، وبالتالي فور نشر تلك التصريحات حتي تصدر اسم الصحة العالمية تريند تويتر مؤخراً بكلمات تعكس شعور الكثيرين بخيبة امل كبيرة اجتاحت رواد تويتر، في حين رأى آخرون أن الصحة العالمية منذ ظهور أزمة كورونا وتصريحاتها دوماً ما تكون بهذا الشكل.





 

christian-dogma.com

 
وكانت حذرت منظمة الصحة العالمية اليوم الاثنين، من احتمال ألا يكون هناك "حل سحري" للقضاء على فيروس كورونا الذي أصاب الملايين حول العالم رغم الآمال الكبيرة في التوصل للقاح ضد مرض كوفيد-19 الناجم عن الإصابة بالفيروس.
 

christian-dogma.com

 
وقال تيدروس أدهانوم جيبريسوس المدير العام للمنظمة في إفادة صحفية عبر الإنترنت من مقر المنظمة في جنيف "لا يوجد حل سحري في الوقت الحالي وقد لا يوجد أبدا".
وكانت قد كشفت منظمة الصحة العالمية، أنه لا دليل على العثور على فيروس كوفيد 19 فى حليب الثدى، وشجعت الأمهات على الرضاعة الطبيعية، قائلة : "فوائد الرضاعة الطبيعية تفوق المخاطر المحتملة لكوفيد 19.
وقالت منظمة الصحة فى تغريدة عبر  حسابها الرسمى بتويتر :"لم يتم العثور على فيروس كوفيد 19، في حليب الثدي! فوائد الرضاعة الطبيعية تفوق المخاطر المحتملة لـكوفيد 19، الرضاعة الطبيعية تزيد مناعة الطفل، وتنقل الأجسام المضادة من الأم للطفل".
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play