موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عــاجل | وزير التربية والتعليم يكشف موعد و طريقة الدخول على المواقع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 11:30 am
بلغ

عــاجل | وزير التربية والتعليم يكشف موعد و طريقة الدخول على المواقع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة

من الساعة 2 ظهرا طارق شوقى يعلن عن طريقة الدخول على المواقع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة
 
أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن موعد بث نتيجة الثانوية العامة على المواقع الالكترونية، قائلا: "هتلاقوا الرابط على موقع الوزارة والجرائد المصرية الى هتدخل منه النتيجة بدءا من الساعة 2 ظهرا أو قبلها بقليل"، مشيرا إلى أنه بالنسبة للتظلمات سيتم تحديد الطريقة على موقع وزارة التربية والتعليم".

وأضاف "شوقى" خلال مؤتمر إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020، أنه على الرغم من الظروف الإستثنائية إلا أن الإمتحانات تمت على خير ونسبة النجاح أعلى من العام الماضى، لافتا إلى أن تلك النسبة المئوية تختلف حسب نوعية المدارس، حيث وصلت نسبة النجاح فى المدارس الحكومية إلى 85.4%.

وتابع أن نسبة النجاح في المدارس الرسمية للغات 87%، والمدارس الخاصة بمصروفات 72%، ومدارس خاصة لغات 90%، متابعا أنها أعلى نسبة فى النسب المئوية بين نوعيات المدارس.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play