موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعتزل كرة القدم .. كرة القدم تودع واحدا من أبرز حراس المرمى في تاريخها

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 2:32 pm
بلغ

اعتزل كرة القدم كرة القدم تودع واحدا من أبرز حراس المرمى في تاريخها

كاسياس يعلن اعتزاله كرة القدم


christian-dogma.com







ودعت كرة القدم، اليوم ، واحدا من أبرز حراس المرمى في تاريخها، بعدما أعلن الحارس الإسباني المخضرم أيكر كاسياس أسطورة ريال مدريد، اعتزاله كرة القدم في عمر الـ39 عامًا.


وقال كاسياس في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "الشيء المهم هو المسار الذي تسافر به والأشخاص الذين يرافقونك، وليس الوجهة التي تأخذك إليها، لأن ذلك مع العمل والجهد، يأتي بمفرده وأعتقد أنه يمكنني القول دون تردد،  أنها كانت الطريق ووجهة الحلم".
وكان كاسياس رحل عن ريال مدريد عام 2015، وانضم إلى صفوف فريق بورتو البرتغالي، وابتعد عن الملاعب لأكثر من عام بعدما أصيب بأزمة قلبية في مايو 2019.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، عودة كاسياس للعمل في ريال مدريد، حيث سيتولى منصب إداري عقب اعتزاله كرة القدم.

وفي الأغلب سيكون مستشارًا لفلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي، في دور مشابه لدور الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان قبل أن يصبح مديرا فنيا للأبيض".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play