موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

موقف مؤثر لـ اب يُخبئ ابنه تحت سفرة الطعام محاولاً انقاذه من انفجار بيروت | شاهد

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 9:54 pm
بلغ

تعرضت العاصمة اللبنانية بيروت منذ قليل لإنفجار ضخم هز العاصمة بأكملها، بسبب حريق  في أحد مستودعات العنبر رقم 12 في مرفأ بيروت علي ما يبدو أنه كان يحتوي علي كمية كبيرة من المفرقعات ، ما أسفر عن تدمير عدد من المباني المحيطة بمنطقة الميناء، و وقوع عدة جرحى إلى جانب أضرار مادية كبيرة في السيارات والمركبات والمتاجر في معظم أنحاء بيروت.
 





من ناحية أخرى، تسبب الانفجار في إثارة حالة من الرعب لدى سكان العاصمة بيروت، حيث تأثرت
منازل معظمهم بهذا لإنفجار، وتدمير زجاج المباني واهتزازها، ما دفع الأهالي لمحاولة حماية أبنائهم و أنفسهم بأي طريقة من هذا الإنفجار.
 
وتداول نشطاء منصة التغريدات المصغرة تويتر مقطع فيديو مؤثر كان قد نشره خالد المرزوقي، حيث يظهر في الفيدو أب يحاول أن يُخبيء ابنه من الإنفجار ليجعله في مأمن بعيدًا عن أي مخاطر قد تحدث جراء هذا الإنفجار الضخم، فقد أمسك الرجل بابنه و هو يجري مُسرعًا و تنتابه حالة

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play