موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نأسف لبشاعة الفيديو .. بيروت مدينة الجمال تتحول لمدينة منكوبه .. لقطات مفجعه من مأساة لبنان الكبري

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 11:19 pm
بلغ

موضوع

تحولت بيروت الى المدينة المنكوبة لما لاحق بها من خراب وتدمير جراء الانفجار الذى وقع اليوم بمدنية ببيروت واسفر عن تدمير كامل لميناء بيروت وجميع الاحياء المحيطة حتى تحولت بيروت لاشبه بشوارع سوريا التى تعانى الحرب من 10 سنوات .   وحمل سياسيون " حزب الله " بالمسئولية نظرا لتحويله لميناء بيروت مخزنا للاسلحة ، وهو ما تسبب فى الانفجار الضخم وأدان سياسيون استمرار تواجد حزب الله دولة داخل دولة .   وارتفع عدد الضحايا الى 70 شهيدا واكثر من 3 الاف مصابا ، ومازالت الادخنة تتصاعد من مناطق كثيرة فى بيروت ومحاولة لاخراج بعض الجثث من تحت الانقاض ، ووصف مرصد الزلزال الادرنى الانفجار أنها بقوة 5 ريختر حيث سمع دوى الانفجار فى دولة قبرص .

نقلا عن الاقباط متحدون
 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play