موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرعبة جدا نعتذر لنشرها . . مشاهد مؤسفة من المنازل القريبة من انفجار بيروت

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 11:31 pm
بلغ

اهتزت العاصمة اللبنانية بيروت بأكملها منذ قليل، بعد حدوث انفجار ضخم أثر على كافة أنحاء العاصمة، بسبب حريق  في أحد مستودعات العنبر رقم 12 في داخل القاعدة البحرية بـ مرفأ بيروت.
 
وأسفر الانفجار عن تدمير عدد من المباني المحيطة بمنطقة الميناء، و وقوع المئات من المصابين والجرحى إلى جانب حدوث خسائر فادحة بالسيارات والمركبات والمتاجر في معظم أنحاء بيروت.
 
اقرأ أيضًاعلى غِرار أحداث 11 سبتمبر انفجار بيروت يُفزع لبنان

christian-dogma.com


من ناحية أخري تأثر عدد كبير من سكان العاصمة
بيروت بالإنفجار الواقع، حيث انتابتهم حالة من الرعب والخوف جراء وقوع الإنفجار ما دفعهم للهروب من منازلهم محاولين تفادي أية مخاطر يمكن أن تصيبهم من وراء هذا الإنفجار الهائل.
 
موضوعات ذات صلةفيديو أب يُخبئ ابنه تحت سفرة الطعام محاولاً انقاذه من انفجار بيروت

christian-dogma.com


وفي هذ الصدد، قامت إحدي العائلات اللبنانية بتصوير لحظة وقوع الإنفجار من داخل منزلهم، ليرصدوا أبشع اللحظات المرعبة التي

مروا بها أثناء الإنفجار، حيث أنهم تأكدوا من أنهم ميتون لا محالة بعدما هز الإنفجار كافة أنحاء المنزل و تسبب في ذعرهم لهذه الدرجة.
   

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play