موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو والصور شجاعة خادمة تنقذ طفلة من الموت فى حادث انفجار بيروت

منذ 1 شهر
August 5, 2020, 12:38 am
بلغ

أظهرت كاميرات المراقبة فى أحد المنازل المحيطة بميناء بيروت فى لبنان، لحظة الانفجار الضخم الذى هز أرجاء العاصمة اللبنانية منذ ساعات، شجاعة إحدى الخادمات فى إنقاذ طفلة من الموت.
وظهرت الخادمة فى مقطع الفيديو الذى تداول بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وهى تقوم بتنظيف النافذة وبجوارها الفتاة، وسرعان ما سمعت الخادمة صوت دوى انفجار ضخم مما دفعا للركض نحو الفتاة وحملها للهروب بها وإنقاذها.
وسرعان ما تلقت الخادمة الكثير من الإشادة على شجاعتها الكبيرة فى إنقاذ الفتاة من الانفجار الذى تسبب فى سقوط بقايا من المبنى على الطفلة وعدم هروبها لإنقاذ حياتها بمفردها.

christian-dogma.com

قبل الانفجار بلحظات
 

christian-dogma.com

لحظة الانفجار
 

christian-dogma.com

لحظة إنقاذ الطفلة
وعلى سياق متصل، أكد وزير الصحة اللبنانى أن حصيلة ضحايا حادث انفجار بيروت ارتفع إلى نحو 50 قتيلا، وذلك وفقا لفضائية العربية.
وأعلنت المستشفيات اللبنانية حالة الطوارئ القصوى، عقب التفجير الضخم الذى شهدته منطقة الميناء البحرى فى العاصمة اللبنانية بيروت.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play