موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​برلماني لبناني يعلن استقالته على شاشة العربية بعد انفجار بيروت (فيديو)

منذ 2 شهر
August 5, 2020, 12:39 am
بلغ


أعلن النائب اللبناني مروان حمادة  استقالته على شاشة العربية بعد انفجار بيروت، موضحاً أن أول شخص يجب أن يستقيل هو رئيس الجمهورية.





وقال النائب اللبناني: “أقدم استقالتي من مجلس النواب، ورأى أن أول “شخص يجب أن يستقيل هو رئيس الجمهورية ميشال عون، لا يمكننا أن نبقى متفرجين على مثل هذا الحكم”.
وفى سياق أخر وجه رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب، كلمة إلى الشعب اللبناني، بعد حادثة التفجير التي وقعت منذ قليل في العاصمة بيروت.
وزارة الصحة اللبنانية: 30 قتيلا و3000 جريح حصيلة انفجار بيروت حتى الآن
وقال حسان دياب، رئيس الحكومة اللبنانية، إن ما حدث لن يمر من دون حساب، نحن في مصيبة بسبب حادث انفجار بيروت، مؤكدًا ن الكارثة لن تمر دون محاسبة المسؤول عنها، داعيًا الدول الشقيقة والصديقة إلى مساعدة بلاده، وذلك خلال كلمة له مساء اليوم.
وكان الرئيس حسان دياب، قد أعلن أيضا، أن غدًا الأربعاء يومًا للحداد الوطني، على ضحايا الانفجار.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play