موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القصة الكاملة لجريمة هزت المنصورة ..رفضت معاشرة زوجها فهشم رأسها

منذ 1 شهر
August 5, 2020, 9:39 am
بلغ
صورة أرشيفية

"رفضت معاشرته فتخلص منها"، هكذا سجلت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية واعترافات الزوج أثناء التحقيق في واقعة العثور على ربة منزل مقتولة داخل شقتها بمنطقة المجزر بمساكن العبور بالمنصورة.





وكشفت التحريات والتحقيقات أن الزوج المنسوب إليه تهمة القتل العمد لزوجته نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب رفض الزوجة - المجنى عليها - إقامة علاقة جنسية معه، وتطورت إلى تشابك بالإيدي مما دفع الزوج للإمساك برأسها وقام بتهشمها في السرير عدة مرات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
تمكنت القوات من ضبط الزوج وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بالواقعة، وانتقلت لإجراء معاينة ومناظرة للجثة، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، وقررت حبس الزوج لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات ولاتزال التحقيقات مستمرة.
ذكرت التحريات والتحقيقات أن بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، يفيد باستقبال مستشفى المنصورة جثة فتاة نتيجة التعدى عليها فى أماكن متفرقة بجسدها.
بمجرد تلقى البلاغ، انتقلت قوة أمنية من قسم أول المنصورة، وتبين أن المجنى عليها تدعى "ف" 35 عاما، ربة منزل، مصابة بكدمات وتهشم فى الرأس، وبإجراء التحريات وتقنين الإجراءات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويدعى "ط" 31 عاما، تعدى عليها بالضرب وضربها في السرير بعد رفضها ممارسة العلاقة الحميمة معه، تم التحفظ على المتهم، وإحالته للجهات المختصة التى تباشر التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play