موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور | شاهد إمكانيات السيارة التي سافر بها عمر دياب ودينا الشربيني للساحل الشمالي

منذ 1 شهر
August 5, 2020, 12:05 pm
بلغ

بالصور | شاهد إمكانيات السيارة التي سافر بها عمر دياب ودينا الشربيني للساحل الشمالي


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة تجمع بين الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني على طريق الساحل الشمالي. 

السيارة هي  Cadillac Escalade2014، التي تتميز بالدفع الرباعي بمحرك V8 سعة 6.2 لتر، بعزم 565/ نيوتن مت، وتستطيع التسارع من0 إلى 100 كم في 7.4 ثواني فقط، مع ناقل أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

وتستهلك Cadillac Escalade2014 داخل المدينة 17 لتر لكل 100 كم، أما على الطريق السريع  11.4 لتر لكل 100 كم، كما تأتى بعجلات قياس 19 و 22 بوصة، بإطارات من الألومنيوم الخالص.


جاءت Cadillac Escalade2014 بتجهيزات عديد من مصابيح أمامية تعمل بتقنية LED، ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، مع عرض يبلغ 2009 ميلليمتر،  و ارتفاع كلي 1892، بينما تبلغ سعة خزان الوقود 117 لترًا.

christian dogma


ومن التجهيزات الداخلية ستجد وسائد هواء ايرباج جانبية لحماية الرأس مع تقنية الحماية عند الانقلاب لجميع صفوف المقاعد، بالإضافة وسائد هواية ايرباج لحماية الرأس، مثبَتة في السقف على تصميم يؤمن حماية أكبر فى حالة التعرض لحوادث سير.

christian dogma


وتشمل التجهيزات نظام ملاحة مع شاشة تعمل باللمس، ونظام التعرف على الصوت، وإمكانية التوصيل عن طريق USB أو AUX، مع ميزة ربط هاتفك بها بواسطة Bluetooth، ويتخطى سعر هذه السيارة حاجز مليون و 250 ألف جنيه مصري. 

يذكر ان هذه السيارة حضر بها عمرو دياب ودينا الشربيني عزاء الرئيس الراحل حسني مبارك منذ أشهر قليلة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play