موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد شوبير يفجر عدة مفاجآت مدوية بشأن مفاوضات النادي الأهلي،

منذ 1 شهر
August 5, 2020, 8:59 pm
بلغ

 أحمد شوبير يفجر عدة مفاجآت مدوية بشأن مفاوضات النادي الأهلي،
فجر الإعلامي أحمد شوبير، عدة مفاجآت مدوية، بشأن مفاوضات النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع رمضان صبحي لاعب خط وسط الفريق والمعار من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.
ويسعى النادي الأهلي لمد إعارة رمضان صبحى حتى ختام مباريات الدوري المصري الممتاز، وكذلك مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت إعارة اللاعب يوم 30 يونيو الماضي, ولم يُرسل النادي الإنجليزي موافقته الرسمية بشأن إكمال اللاعب للموسم الجاري.
وقال شوبير في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت:" في بداية المفاوضات، هيدرسفيلد الإنجليزي طلب 7 مليون جنيه إسترليني لرحيل رمضان صبحي نهائيا إلى الأهلي، بينما كان عرض الأهلي 2.5 مليون جنيه استرليني فقط".
وأضاف:" المفاوضات بين الطرفين عنيفة للغاية، النادي الإنجليزي طلب بعد ذلك 5 مليون جنيه استرليني، لكن الأهلي تمسك بالعرض السابق 2.5 مليون فقط، وهيدرسفيلد يسعى لبيع اللاعب الذي بات خارج الحسابات تمامًا، ومبدأ الإعارة أصبح مرفوض تمامًا من جانب الطرفين سواء الأهلي أو هيدرسفيلد".
وواصل:" هيدرسفيلد اختار القوام الأساسي له في الموسم المقبل، ورمضان خارج الحسابات، النادي الإنجليزي يسعى للحصول على 4.5 أو 4 مليون إسترليني، لكن قد يتم النزول بالمبلغ إلى 3.6 مليون باوند، ولازال عرض الأهلي ثابت ولم يتغير حتى اللحظة".
 
موقف رمضان صبحي:
وأوضح شوبير: "رمضان أكد أنه لن يلعب لأي نادٍ سوى الأهلي، ولن يتم إشراكه أمام إنبي، إلا في حالة وصول خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة بمد الإعارة حتى ختام الموسم، حيث يخشى مسئولو الأهلي من خصم النقاط، وقد يتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حالة امتناع هيدرسفيلد عن إرسال خطاب الموافقة".
وأكمل: "الصفقة قد تحسم على منتصف الأسبوع المقبل، بحد اقصى يوم الثلاثاء القادم سيكون هناك جديد في ملف رمضان صبحي".
وتابع:" رمضان صبحي يريد العودة للبريميرليج، لكن هناك صعبة، كان عليه في بداية خروجه للاحتراف اللعب في دوري أقل أوروبيا مثل بلجيكا أو ألمانيا، ولكن رمضان يسعى جاهدًا للعودة إلى أوروبا، والأهلي يدفع رواتب أكثر من أندية كبيرة في أوروبا، وهنا العائد السنوى بالنسبة للاعبين أفضل من البرتغال واليونان وتركيا".
وفجر شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدًا أن هناك بعض الأحاديث عن وجود عرض كبير من نادي بيراميدز، للحصول على رمضان صبحي، وفي كل مرة يخرج مسئوليه للنفي وفي النهاية يتضح أن الموضوع صحيح، مثلما حدث في صفقة أحمد فتحي".
وأضاف:" مزايدة بيراميدز قد تضع الأهلي في ورطة، حيث سيطلب هيدرسفيلد نفس المبلغ المعروض لبيع رمضان صبحي للقلعة الحمراء، والرؤية ستتضح خلال الأسبوع القادم على أقصى تقدير، وتحديدا قبل منتصف الأسبوع".
وأتم:" رمضان صبحي أما أن ينضم للأهلي أو يعود لأوروبا، ومن الوارد أن يدخل بيراميدز بكل ثقله في الصفقة، لكن ستتضح الأمور في منتصف الأسبوع القادم وبحد أقصى يوم الثلاثاء".

christian dogma


هذا الخبر منقول من : الحكايه
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play