موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مشادة كلامية عنيفة بين نجيب ساويرس ومتابع ..بسبب مليون دولار

منذ 1 شهر
August 6, 2020, 9:12 am
بلغ

رد رجال الأعمال المصري نجيب ساويرس، على أحد المغردين عبر موقع التواصل تويتر، بشكل حاد حين هاجمه لتبرعه بمليون دولار لضحايا حادث الانفجار الكارثي بمرفأ لبنان، لكونه لم يخفض أسعار مقدمات الشقق التابعة لشركات إعماره.

وغرد شاب يدعى " محمد عاطف" مهاجما نجيب ساويرس" وقال: "أوراسكوم تليكوم تتبرع بمليون دولار لانفجار لبنان طبعا شعور نبيل ياريت تساعد ولاد بلدك احنا طلبنا منك تخفيض المقدم الشقه و مفيش استجابة".

ليرد نجيب ساويرس غاضبا على الشاب قائلا: " تصور نفسك وبيتك اتدمر و بعض افراد اسرتك توفوا و بعدين تعال كلمني، وبالمناسبة كل واحد حر فى فلوسه".

وأثارت التغريدة جدلا واسعا عبر تويتر، بين مؤيدين ومعارضين لرأي الشاب، الذي اتهم رجال الأعمال المصري نجيب ساويرس، بعدم وقوفه بجانب أهل بلده والوقوف مع لبنان في محنتها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play