موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد موسى انفجار بيروت يتشابه مع قنبلة هيروشيما عام 1945.. فيديو

منذ 1 شهر
August 6, 2020, 10:36 pm
بلغ


قال الإعلامي أحمد موسى إن العالم انتفض بعد انفجار بيروت، مؤكدا أن الانفجار المروع في بيروت يتشابه مع تفجير هيروشيما عام 1945.

وأضاف موسى خلال  تقديمه برنامج على مسئوليتي تقديم عبر فضائية صدى البلد أنه خلال الحرب العالمية الثانية، انتصرت أمريكا مع فرنسا والصين وبريطانيا والاتحاد السوفيتي وأصبح لديهم عضوية دائمة فى مجلس الأمن وبيدهم مصير العالم.

وأشار موسى إلى أن ما حدث في لبنان جراء هذا الانفجار الضخم وما خلفه من سحابة ضخمة يتشابه مع القنبلة التي القتها أمريكا على اليابان.

ولفت مقدم برنامج على مسئوليتي إلى أن الرئيس السيسي أول من قدم الدعم والمساندة للبنان، وتواصل مع الرئيس اللبنانى لمعرفة الاحتياجات وأرسل طائرات دعم ومساندة.
https://youtu.be/-n5Evpzr1-w

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play