موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو لقطات مصورة توثق لحظة انتشال 6 أشخاص أسفل أنقاض مرفأ بيروت

منذ 1 شهر
August 7, 2020, 1:07 am
بلغ

بالفيديو  لقطات مصورة توثق لحظة انتشال 6 أشخاص  أسفل أنقاض مرفأ بيروت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة توثق لحظة انتشال 6 أشخاص كانوا موجودين أسفل أنقاض مرفأ بيروت، الذي انفجر يوم الثلاثاء الماضي، وأسفر عن مقتل المئات وإصابة الآلاف. 

وقالت صحيفة "النهار" اللبنانية إن أهالي المفقودين تبلّغوا وصول إحدى فرق الإنقاذ إلى تحت مبنى الاهراءات، وتجري محاولة لسحب 6 اشخاص أحدهم داخل مصعد، وجميعهم مجهولو المصير.

ويظهر المقطع المصور محاولات فرق الانقاذ لتخليص العالقين تحت الحطام على أمل أن يكونا أحياءً.

يأتي ذلك بعدما أعلن مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية بالإنابة القاضي فادي عقيقي توقيف 16 شخصًا بينهم مسئولون في مرفأ بيروت على ذمة التحقيق، على خلفية الانفجار.

وكان مصرف لبنان المركزي، قد جمد في وقت سابق الخميس، حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك اللبنانية وخمسة آخرين بعد انفجار ميناء العاصمة، وفق وثيقة سرية للجنة التحقيق الخاصة بالبنك المركزي.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play