موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بعد أيام من كارثة مرفأ بيروت.. انفجارات بالجانب اللبناني على الحدود مع إسرائيل.. وإنذار وهمي من قوات الاحتلال

منذ 1 شهر
August 7, 2020, 3:42 pm
بلغ


أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية" في خبر عاجل، بوقوع انفجارات على الجانب اللبناني للحدود مع إسرائيل.
وكانت الجيش الإسرائيلى، قد قال اليوم الجمعة، إن صفارات التحذير من الصواريخ في شمال إسرائيل كانت إنذارا وهميا، بحسب وكالة رويترز.
وكانت قد انطلقت منذ قليل صافرات التحذير من الصواريخ بشمال إسرائيل قرب حدود لبنان، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وشهود عيان اليوم الجمعة.
ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من انفجار مرفأ بيروت، والذي أسفر عن مقتل 154 شخصا، في حين وصل عدد المصابين إلى نحو 5 آلاف شخص.
وأشار وزير الصحة اللبناني حمد حسن- في تصريح له اليوم الجمعة - إلى أن الحالات الحرجة من المصابين يبلغ عددها 120 شخصا، لافتا إلى أن نحو 20% من إجمالي الجرحى والمصابين يحتاجون إلى عناية طبية داخل المستشفيات.
وأضاف أن الزجاج المتطاير جراء الموجة الانفجارية القوية التي أحدثها التفجير، أدى إلى وقوع إصابات بالغة لدى الجرحى وتحتاج إلى عمليات جراحية دقيقة.

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play