موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ماهو قرار النيابه بشأن المتهمين بالاعتداء على الإعلامية ريهام سعيد

منذ 1 شهر
August 7, 2020, 6:01 pm
بلغ

شاهد ماهو قرار النيابه بشأن المتهمين بالاعتداء على الإعلامية ريهام سعيد
قررت نيابة العلمين إخلاء سبيل المتهمين بالاعتداء على الإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها الخاصة بكفالة ألف جنيه لكل متهم.

بداية الواقعة عندما قامت الإعلامية ببث مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يتضمن تعرضها للاعتداء اللفظى من قِبل بعض الأشخاص حال تواجدها بالشاطئ المشار إليه، لطلبهم التقاط صورة تذكارية معها لكونها إحدى الشخصيات المشهورة ورفضها ذلك، وقيامها على أثر ذلك بتحرير محضر بالواقعة.

وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وحال رفض الشاكية التقاط الصورة معهم واحترام خصوصياتها، تلفظ أحدهم بعبارة أثارت حفيظتها، فحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها بعض رواد الشاطئ لفضها، وانصرفوا عقب ذلك وتلاحظ لهم قيامها بتصويرهم بهاتفها المحمول.

christian dogma


هذا الخبر منقول من : الدستور


 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play