موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف السبب وراء اندلاع حرائق هائلة فى 7 سيارات اعلى الدائرى | صور

منذ 1 شهر
August 8, 2020, 12:17 pm
بلغ





قال  مصدر أمنى، بأنه وقع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى فى الاتجاه القادم من التجمع إلى المنيب صباح اليوم، السبت، مما أدى إلى انقلاب إحدى سيارات نقل المواد البترولية، واشتعال النيران بالسيارة ، وامتدادها لعدد من السيارات المتواجدة بالطريق.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على الحريق واتخاذ اللازم لتسيير الحركة المرورية، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

وكانت المعاينة الأولية في حادث الطريق الدائري كشفت إصابة 5 أشخاص وتفحم 7 سيارات جراء اشتعال النيران فيها بسبب الحادث.

فيما تمكنت وحدات الحماية المدنية من السيطرة على حريق حادث الطريق الدائري.

وكانت الإدارة العامة للمرور أغلقت الطريق الرئيسي على الطريق الدائري وذلك بعد وقوع حادث مروري واشتعال النيران في السيارات.

وانتقل اللواء هاني جرجس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء محمود عبد الرازق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، إلى موقع حادث الطريق الدائري.

فيما حولت الإدارة العامة للمرور الحركة المرورية على الطريق الدائري إلى الطريق الداعم بسبب حادث مروري واشتعال النيران في سيارات.

وكانت الإدارة العامة للمرور أعلنت توقف الحركة المرورية على الطريق الدائري بمنطقة برج سما بسبب اشتعال النيران في سيارة نقل.

تلقت غرفة عمليات المرور بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم في الاتجاه القادم من التجمع الخامس إلى المنيب واشتعال النيران في سيارة جراء الحادث.

وعلى الفور انتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور وسيارات الدفاع المدني إلى موقع الحادث.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play