موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور | لو عايز تزود دخلك .. تعرف على أفضل 5 سيارات للعمل في أوبر

منذ 1 شهر
August 8, 2020, 2:03 pm
بلغ



بعد ظهور شركات النقل الخاصة ، في مصر مثل أوبر وكريم بدأ أصحاب السيارات التوجه إلى تلك السيارات للعمل على سياراتهم بهدف تحسين الدخل.

وفي هذا التقرير يعرض  موقع "صدى البلد " أبرز 5 سيارات يمكن أن تعمل في أوبر وكريم .

بي واي دي f3

christian dogma


تتميز السيارة محرك سعة 1500 سي سي 4 سلندر بقوة 108 حصان مع توفير عزم دوران بواقع 145 نيوتن متر وتعمل السيارة مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات، وتنقل القوة للعجلات الأمامية للسيارة لتوفر تسارع حتى 100 كم في 12.1 ثانية تقريبًا، كما تحقق السيارة معدل استهلاك وقود بواقع 6.3 لتر لكل 100 كم.


شيفروليه أفيو 

christian dogma





تتمتع هذه السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 103 حصان ،مع سعة 1.6 لتر وناقل حركة اوتوماتيكي ، كما تتوفر فيها أساسيات مثل التوجيه المعزز ، عجلة قيادة قابلة للإمالة ، مقعد خلفي قابل للطي، وعجلات فولاذية 14 بوصة ، وزجاج ملون، ومرايا بلون الهيكل، ومقابض أبواب، ممسحة الخلفية.

كيا سيراتو 

christian dogma


 تتميز بمحرك 4 سلندر 2.0 لتر بدلًا من 1.8 السابق، يولد المحرك الجديد قوة تبلغ 147 حصانا ويرتبط بخيارين من ناقل الحركة، يدوي من 6 سرعات وأوتوماتيكي محسّن من 6 سرعات أيضًا.


رينولوجان 

christian-dogma.com


 تحتوي رينو على محرك المحرك 1600 سي سي بقوة 85 حصان وعزم 134 نيوتن متر مع الناقل المانيوال خماسي السرعات أو 105 حصان متصل بناقل حركة اوتوماتيك 5 سرعات .


هيونداي فيرنا 

christian-dogma.com


 تتميز السيارة بقوة 106 حصان، 4 سلندر ومزودة بمحرك سعته 1600 سى سى، متميزة بوجود خاصية الجر الأمامي، أما خزان الوقود فيسع 45 لترا، أما جنوط السيارة فجاءت مقاس 14، وتبلغ السرعة القصوى 177 كم/ساعة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play