موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على اعداد السيارات التى تفحمت بالكامل فى حادث الدائري | فيديو

منذ 1 شهر
August 8, 2020, 2:40 pm
بلغ

 
 
 
عرضت فضائية "روسيا اليوم" تقريرا بعنوان "احتراق 7 سيارات في حادث الدائري".

ووفقا للتقرير، أعلنت الإدارة العامة للمرور في مصر، السيطرة على حادث اشتعال سيارة نتج عنه احتراق 7 سيارات وإصابة عدد من المواطنين، فى أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من المنيب إلى التجمع. 






وأوضحت الإدارة العامة للمرور، أنه تم غلق الطريق الرئيسي وتحويل الحركة المرورية على الطريق الداعم قبل السيطرة على الحريق. 

وكان مصدر أمني صرح بأنه صباح اليوم الموافق 8 الجاري وقع حادث مروري أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من التجمع إلى المنيب، مما أدى إلى إنقلاب إحدى سيارات نقل المواد البترولية، واشتعال النيران بالسيارة، وامتدادها لعدد من السيارات المتواجدة بالطريق. 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على الحريق واتخاذ اللازم لتسيير الحركة المرورية، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وأسفر ذلك عن إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

https://youtu.be/9lmoGIkhang

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play