موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رجل يقتل زوجته بسبب اعتراضها على بيع المنزل في المنيا

منذ 2 شهر
August 8, 2020, 5:02 pm
بلغ

قتل مواطن زوجته في إحدى القرى التابعة لمركز مغاغة في شمال محافظة المنيا.





 
وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بوصول سيدة إلي مستشفي مغاغة العام جثة هامدة، وانتقل العميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية والمقدم عمر عامر رئيس مباحث المركز لفحص البلاغ حيث تبين وقوع مشاجرة بين المجني عليها وزوجها الذي سدد إليها عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسدها فأودى بحياتها علي الفور وذلك بعد مشادة كلامية نشبت بينهما لخلافات مالية.
وأفادت التحريات الأولية أن سبب الخلاف إصرار المتهم "الزوج" علي بيع منزله لإعطاء أموال لشخص من نفس قريته يعمل في توظيف الأموال مقابل الحصول علي أرباح كبيرة، غير أن الزوجة اعترضت علي تلك الفكره وأصرت علي موقفها بعدم بيع المنزل، وتحرر محضر بالواقعة، وجار معرفة الملابسات والظروف، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play