موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاعلان عن موعد الذكرى السنوية الثانية لنياحة مثلث الرحمات نيافة الأنبا أرسانيوس

منذ 2 شهر
August 9, 2020, 1:30 pm
بلغ

الذكرى السنوية الثانية لنياحة
مثلث الرحمات نيافة الأنبا أرسانيوس
مطران المنيا وأبو قرقاص
تحتفل مطرانية المنيا وأبو قرقاص يوم الثلاثاء القادم 11 أغسطس ٢٠٢٠م، بالذكرى السنوية الثانية، لنياحة مثلث الرحمات الأنبا أرسانيوس، مطران المنيا وأبو قرقاص، وذلك على النحو التالي:
1- القداس الإلهي من 7-9 صباحًا بكنيسة الأنبا أنطونيوس بالمطرانية بحضور نيافة الأنبا مكاريوس الأسقف العام وبعض أفراد الإكليروس، بدون حضور الشعب.





2- عقب القداس الإلهي يتم وضع إكليل من الزهور في المزار الخاص بنيافة الأنبا أرسانيوس.
3- على مدار اليوم تذيع المطرانية عبر صفحتها على الفيسبوك: القداسات، والعظات، والمقابلات الخاصة بالمتنيح، وكذلك بعض الترانيم المؤلّفة له، وكذلك الكثير من المدائح بصوت المتنيح، مع العديد من الصور التذكارية النادرة.
4- تم طبع كتيب بهذه المناسبة، يحتوي على العديد من الصور التي توثّق للعديد من الأحداث، وسيتم تسليم كل أب كاهن مجموعة من الكتيبات لتوزيعها على أفراد الشعب كهدية تذكارية.
5- يُختتم الاحتفال برفع بخور عشية في السابعة من مساء نفس اليوم، ويعقب ذلك إذاعة تسجيل لاحتفال السنة الأولى لنياحته، مع كلمات مسجلة بالفيديو للمتنيح البابا شنوده الثالث، وقداسة البابا تواضروس أطال الله حياته، ومجموعة من الآباء المطارنة والأساقفة والكهنة والأراخنة، عن ذكرياتهم مع المتنيح الأنبا أرسانيوس.
+ نيح الله نفسه في الفردوس، وعوّضه عن تعبه وخدمته وجهاده الكبير، ويبارك هذا العمل بصلوات صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني، ويعوّض كل من له تعب في إعداد هذه الاحتفالية.
#وايام_لم_يمحوها_الزمن

christian dogma




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play