موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ما أنفعش في السياسة ..ساويرس عن عدم ترشحه في انتخابات الشيوخ

منذ 3 شهر
August 9, 2020, 1:48 pm
بلغ

قال المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال إنه اتخذ عدة إجراءات وقائية في بداية ظهور وباء كورونا، منها تعقيم الشركة والعودة للعمل ، وتوقيع الكشف الطبي على كافة العاملين وتبين أن نسبة الإصابة لم تتخطَّ 1% وتم عزلهم في المنزل لحين تماثلهم للشفاء وعادوا مرة أخرى للعمل.





وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" تقديم الإعلامي سيد علي، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": أنه تم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وترك مسافة مترين بين كل مكتب وآخر، موضحا: "الأمراض كتير ويجب أن يكون الإنسان لديه إيمان بربنا، ولم يتم تسريح عامل من الشركة".

وعن ترشحه لانتخابات مجلس الشيوخ والعمل السياسي أكد: "كان ليا تجربة في السياسة وتم إنشاء حزب المصريين الأحرار وكان الهدف منه هو التصدي للتيار المتطرف وأدينا المهمة".

وتابع: "أنا ما أنفعش في السياسة لأن اللي في قلبي على لساني وأحيانا لا أراعي المسائل الدبلوماسية والسياسة في حاجة لتقديم التنازلات".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play