موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كوريا الجنوبية تنتظر الإعصار الخامس فى الموسم

منذ 2 شهر
August 10, 2020, 5:45 am
بلغ

 كوريا الجنوبية تنتظر الإعصار الخامس فى الموسم
قالت هيئة الأرصاد الجوية في كوريا الجنوبية، إن البلاد ستقع تحت التأثير المباشر لإعصار "جانغمي" خامس إعصار في الموسم.

وقالت هيئة الأرصاد إن "جانغمي" سيجلب أمطارًا غزيرة إلى المنطقة الجنوبية الشرقية للبلاد التي ضربتها بالفعل الأمطار والفيضانات.

وبدأت العاصفة الإستوائية التي تشكلت في وقت مبكر من الأحد جنوب غرب أوكيناوا، والتي يبلغ نصف قطرها 200 كيلومتر، في التحرك شمالًا بسرعة 34 كيلومترا في الساعة، مع ضغط جوي قدره 1000 هكتوباسكال في مركزها وسرعة رياح قصوى تبلغ 18 مترا في الثانية.

ومن المتوقع أن تعبر العاصفة المياه على مسافة 350 كيلومترا جنوب جزيرة جيجو حوالي الساعة 10 صباحا يوم الإثنين، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية الكورية.






وسيكون هذا أول إعصار هذا الصيف يأتي إلى شبه الجزيرة الكورية، ويعني اسم جانغمي "الوردة" باللغة الكورية.

ومن المنتظر أن تشهد كوريا الجنوبية هطول أمطار خلال الأيام المقبلة، بينما سيضرب الإعصار المنطقة الجنوبية الشرقية من إقليم كيونغ سانغ الجنوبي وجزيرة جيجو، مصحوبًا برياح قوية وأمطار غزيرة.

وأشارت الهيئة إلى أن المنطقة الوسطى ستتعرض لأمطار تتراوح بين 100 و300 ملم خلال اليومين المقبلين بسبب جبهة الأمطار الموسمية وإعصار جانغمي، كما أنه من المتوقع أن تتعرض بعض المناطق للضرر بسبب هطول أمطار غزيرة تصل إلى 500 ملم.
هذا الخبر منقول من : الدستور


christian dogma




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play