موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة فريدة سيف النصر توجة رسالة شديدة اللهجة لـــ بيل جيتس .. “ربنا يخدك هو أنت عراف يا اهبل”

منذ 2 شهر
August 10, 2020, 11:21 am
بلغ






الفنانة فريدة سيف النصر لـ بيل جيتس: “ربنا يخدك هو أنت عراف يا اهبل”






علقت الفنانة فريدة سيف النصر عن ما قاله الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس شركة “مايكروسوفت”، أن العالم سيواجه جائحة اسوأ من فيروس كورونا ولا وقت للبشرية، عبر حسابها الرسمي موقع “فيسبوك”.
وقالت سيف النصر: “ ربنا بجد ياخدك يعني ايه اللي عرفك هو انت عراف ياخللاف الظنون يارب الله مااداش علمه لحد انت اهبل؟ صهيوني واهبل كتير كده عرفت ومتأكد منين؟ الا اذا كنتم السبب ماانت قايل عن كورونا قبلها بسنه. بالبلدي فالك في داركواحنا معانا ربناحسبناالله ونعم الوكيل”.


وأضافت فريدة: “ اللهم اجعل في تدبيرهم تدميرهم.،الدعاء يرفع البلاءياخفي الالطاف نجنا مما نخافوليس لها من دون الله كاشفه.اللهم انا ندرء بك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم.ورب الكعبه وبالصلاه علي محمد هاتعدي علينا زي شوية تراب في الهوا وانتم اللي هاتشيلوا الليلههو كدهالله عنود ولايعاند”. 

christian-dogma.com




نقلا عن المستقبل




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play