موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد تعلن عن موعد إنكسار وإنخفاض درجات الحرارة

منذ 2 شهر
August 10, 2020, 12:51 pm
بلغ



أكد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية والاستشعار عن بعد، أن هناك إنخفاض طفيف فى درجات الحرارة اليوم مقارنة بالأيام السابقة بحوالى درجة مئوية على القاهرة والوجه البحرى.

وأضاف "شاهين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحنا مصري" المذاع عبر الفضائية المصرية، أن اليوم يوجد إستمرار فى إرتفاع الرطوبة، حيث أنها تصل إلى 80 أو 75% على محافظات الوجه البحرى والقاهرة، ومن 80 إلى 85% على السواحل الشمالية.






وتابع أن هناك سحبا تتكون اليوم على الساحل الشمالى، لافتا إلى أن هناك منخفضا جويا قام بخفض قليلا نسب الرطوبة والتى كانت تكون شبورة مائية بالصباح الباكر، حيث انها تقوم بتزويد الشعور بإرتفاع درجات الحرارة على مدار اليوم.

وأكد أنه من الممكن أن يسبب المنخفض الجوى أمطارا خفيفة على مناطق متفرقة بالسواحل الشمالية، متابعا أن درجات الحرارة مستمرة على محافظات شمال وجنوب الصعيد، وبداية من غدا سيكون هناك تحسن أكثر بها ووصولها بالقاهرة إلى 33 أو 34 درجة.

وأفاد أن ضخ البحرين الأحمر والمتوسط مرتفعة نتيجة منخفض الهند الموسمية مما أدت إلى إرتفاع نسب الرطوبة خلال شهري يوليو وأغسطس، مضيفا إلى أن هناك تحسنا خلال ال48 ساعة القادمين بدرجات الحرارة.

https://youtu.be/MkYF_ztZCY4

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play