موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عـــــــــاجل جدا | تعرف على ما يفعلة الجيش الليبى

منذ 2 شهر
August 10, 2020, 2:32 pm
بلغ


«بنشر أنظمة روسية متقدمة» الجيش الليبي يعزز دفاعه الجوي






ذكر موقع Bulgarian Military العسكري أن مهندسي الجيش الوطني الليبي تولوا إصلاح أنظمة الدفاع الجوي السوفيتية Kvadrat وإعادتها إلى الخدمة، حيث أثبتت بالفعل كفاءة عالية خلال الأعمال العدائية، وفي بعض المجمعات حاول المهندسون تركيب صواريخ (جو-جو) AA-2 Atoll.

ويواصل الجيش الوطني الليبي بنجاح مقاومة الاستفزازات المسلحة من قبل تشكيلات وميليشيات حكومة فايز السراج منتهية الولاية المتمركزة في طرابلس والمدعومة من تركيا، كجزء من تدابير الحماية، تم إجراء مراجعة شاملة للمعدات العسكرية.
قام المتخصصون بتحديث أنظمة الصواريخ المضادة للطائرات المتعقبة Kvadrat، المنتجة في الاتحاد السوفيتي، إذ كانت معظم أنظمة الدفاع الجوي بعد اندلاع الأزمة في عام 2011 معطلة، وبدأت المجمعات في العودة تدريجياً إلى منطقة القتال، كما تمكن الجيش الوطني الليبي بمساعدة Kvadrat من إسقاط عدة طائرات معادية، بما في ذلك المقاتلات فرنسية الصنع Mirage F.1 والطائرات الهجومية الخفيفة L-39.
حاولت مقاتلات الجيش الوطني الليبي أيضًا تثبيت صواريخ جو-جو K-13 (دول الناتو تسميها AA-2 Atoll) على نظام الصواريخ جو-جو، قطعة واحدة من المعدات يجب أن تحمل خمسة من هذه الصواريخ، ومع ذلك، في الوقت الحالي لا توجد معلومات تؤكد استخدام مثل هذه الصواريخ ومجموعات Kvadrat.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play