موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أيمن يطلب فسخ زواجه في ليلة الدخلة المرتبة قطن مش سوست

منذ 1 شهر
August 10, 2020, 6:59 pm
بلغ



أقام "أيمن. م" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر يطلب فيها فسخ عقد زواجه، قائلًا "فوجئت يوم الزفاف بأن المرتبة ليست تاكي كما اتفقنا".

 

وقال "أيمن" 33 سنة، مُدرِّس، إنه تزوج من "أسماء. ب" 29 سنة، بعد فترة "خطوبة" مليئة بالمشكلات "أسرتها غيروا اتفاقهم بخصوص تجهيزات الزواج".

وأضاف الزوج "قرب موعد الفرح وأسماء لم تكمل فرش المنزل ولم يحضروا الجهاز المتفق عليه"، وبرروا تأخرهم بالظروف المادية، فقرر استكمال مستلزمات شقة الزوجية.

زاد غضب الزوج يوم حفل الزفاف "لقيت أبوها لابس قميصي وأخوها لابس جذمتي"، وأخبرتني أسماء أنها أعطتهم الملابس على أن يعيدوها عقب انتهاء الفرح.

يشير أيمن إلى أنه بعد انتهاء الحفل، ذهب بزوجته إلى شقة الزوجية، وعندما جلس على سرير غرفة النوم فوجئ أنها "قطن" وليست "سوست" كما اتفق مع أهلها، شعر الشاب الثلاثيني أنه لا يمكن أن يبدأ حياته مع زوجة تخدعه، فقرر اللجوء لمحكمة الأسرة.

ورفع الزوج دعوى فسخ زواج تحمل رقم 422 لسنة 2020 ومازالت الدعوى منظورة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play