موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل منذ قليل .. بيان من الحكومه المصرية يخص سد النهضه

منذ 1 شهر
August 10, 2020, 9:25 pm
بلغ


أعلنت وزارة الموارد المائية والري، عن مشاركة مصر في الاجتماع الثلاثى الخاص بالتفاوض حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبي، والذي عقد اليوم الإثنين.

وأوضحت وزارة الري، في بيانها، أن الجانب المصري أعرب فى بداية الاجتماع عن الاستعداد لاستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الإفريقية المصغرة، التى عُقدت في 21 يوليو الماضي، وكذا مخرجات الاجتماع الوزاري الذي عقد يوم 3 أغسطس الحالي، حيث تقضي مخرجات الاجتماعات بالتفاوض للوصول إلى اتفاق ملزم حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة.

وأشار بيان الري، إلى الطلب السوداني بتأجيل الاجتماعات لمدة أسبوع؛ لاستكمال التشاور الداخلي؛ نظراً للتطورات التي شهدتها المفاوضات في الآونة الأخيرة، والخطابات المتبادلة بين الأطراف المشاركة في المفاوضات، فيما يتعلق بتغيير أجندة التفاوض.

وأكد البيان، أنه تم الاتفاق على رفع الاجتماع لمدة أسبوع، على أن يتم التشاور بين الوزراء لتحديد جدول الأعمال، ومستوى المشاركة فى الاجتماع القادم.

christian dogma


هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play