موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس الامريكى الديمقراطيون أكثر خطرًا على انتخاباتنا من روسيا

منذ 1 شهر
August 11, 2020, 7:28 am
بلغ

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن المحاولات الأكثر خطورة للتأثير على انتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة لا تأتي من روسيا بل من الديمقراطيين.

وقال ترامب، أثناء مؤتمر صحفي حسبما أفادت وكالة أنباء "تاس": "هل تعلمون من هو الذي يتدخل الآن في الحقيقة؟ هم الديمقراطيون".





وأوضح ترامب أن الحزب الديمقراطي يصر على إجراء التصويت بالبريد، معربًا عن قناعته بأن هذا الأسلوب يفتح السبيل أمام تزوير نتائج الاقتراع بكل سهولة.

كما ذكر الرئيس الأمريكي بأن أجهزة الاستخبارات أفادت بأن الصين وإيران وروسيا وربما دولًا أخرى "تحاول التدخل في الانتخابات الأمريكية، لكنه أشار إلى أن وسائل الإعلام التي تنشر "الأخبار الزائفة" تحرص على تقديم روسيا على أنها الدولة التي رافقها النجاح الأكبر في نشاطاتها هذه.

وصرح ترامب بأن أحد الصحفيين طرح عليه السؤال مؤخرًا حول هذا الموضوع، لكنه لم يذكر سوى روسيا في سؤاله، الأمر الذي لفت انتباه ترامب ليسأل بدوره، عن سبب تركيزه على روسيا تحديدًا، وعدم اهتمامه بدول أخرى مشتبه بها من قبل الاستخبارات الأمريكية.
هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play