موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عـــــــاجل | تعرف على الهدية التى قدمتها الولايات المتحدة الامريكية الى مصر

منذ 1 شهر
August 11, 2020, 3:05 pm
بلغ


ردًا للجميل السفارة الأمريكية في القاهرة تهدي مصر 250 جهاز تنفس اصطناعي


أكدت السفارة الأمريكية في القاهرة اليوم الثلاثاء، أن إهداء مصر 250 جهاز تنفس اصطناعي أمريكي الصنع، لمواجهة فيروس كورونا المستجد او كوفيد19، يأتي ردًا للجميل.

وأشارت السفارة الأمريكية إلى أنه "في وقت مبكر من وباء كورونا، قدمت مصر تبرعا سخيا للولايات المتحدة بحزمة من الإمدادات الطبية، واليوم أُتيحت لنا الفرصة لرد الجميل من خلال هذه الأجهزة الأمريكية فائقة التطور والمنقذة للحياة.

وأعلنت وزيرة التعاون الدولي المصرية، رانيا المشاط، عن وصول 250 جهاز تنفس اصطناعي من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لدعم الجهود الحكومية المصرية في مكافحة فيروس كورونا، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، والجهود العالمية المبذولة لدعم استجابة الدول لمكافحة هذه الجائحة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play