موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دقيقة صمت وسط تعالي أصوات أجراس الكنائس ومكبرات المساجد في بيروت

منذ 1 شهر
August 11, 2020, 5:39 pm
بلغ


صدحت أجراس الكنائس ومكبرات المساجد اليوم الثلاثاء، في العاصمة بيروت حدادا على أرواح ضحايا نفجار مرفأ بيروت.

ووقف اللبنانيون في شوارع بيروت دقيقة صمت على أرواح ضحايا انفجار المرفأ.





وخرجت اليوم مظاهرات عند مدخل مرفأ بيروت الذي دمره الانفجار الكارثي، وطالب المتظاهرون برحيل الرئيس اللبناني ميشال عون والبرلمان بالكامل، كما طالبوا بمحاسبة المسؤولين عن الانفجار.

إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن ارتفاع جديد في عدد ضحايا انفجار مرفأ بيروت الرهيب، وذلك بعدما أعلنت في وقتٍ سابق إن الضحايا مرشحون للزيادة، كون الكثيرين من اللبنانين الذين كانوا في دائرة الإنفجار في عداد المفقودين.

وقالت الوزارة اللبنانية، إن عدد الضحايا وصل  إلى 171 حالة وفاة، فيما يتراوح عدد المفقودين بين 30 و40 مفقودًا، وذلك في حصيلة كارثية تضاف إلى الأزمات التي تمر بها لبنان، الذي يشهد انقسامًا سياسيًا حادًا.

وسبق وأعلنت الحكومة اللبنانية عن سقوط أكثر من 160 شهيدًا جراء الانفجار وأكثر من 6000 آلاف جريح، أكثر من مائة منهم حالتهم خطرة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play