موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صاحب أغنية «جيروساليما» التى حصدت 70 مليون مشاهدة يعرب عن دهشته لانتشار الأغنية الساحق

منذ 1 شهر
August 11, 2020, 7:22 pm
بلغ

صاحب أغنية «جيروساليما» التى حصدت 70 مليون مشاهدة يعرب عن دهشته لانتشار الأغنية الساحق
قال منسق الأغاني الجنوب إفريقي صاحب أغنية وفيديو رقص، انتشرا على نطاق واسع، إن نجاحه فاجأه تمامًا.
وانتشرت أغنية "جيروساليما" من "ماستر كيه جي"، واسمه الحقيقي "كجاوجيلو مواج" على مستوى العالم، وحصدت 70 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، لكن الأهم هو أنها ألهمت العديد من الأشخاص لتصوير أنفسهم وهم يقلدون حركة القدمين الرائعة، ويرقصون على الإيقاع الجذاب.
ومن شواطئ جنوب إفريقيا إلى مستشفياتها حيث يكافح العاملون بها فيروس كورونا، ومن مشاة البحرية الإيطالية إلى الرهبان خارج الفاتيكان، تم إعادة إنتاج الرقصة في عدد كبير من مقاطع الفيديو المنزلية حول العالم مثلما حدث مع أغاني حققت نجاحًا ساحقًا مثل "ماكارينا" أو "جانجنام ستايل".
وقال "ماستر كيه جي"، الذي يغني بلغة الزولو، "لم نتوقع ذلك على الإطلاق، أتأثر عاطفيًا عندما أرى أشخاصًا في ألمانيا أو سويسرا أو أجزاءً أخرى من العالم يرقصون على لحني هذا يرفع الروح المعنوية".
 
هذا الخبر منقول من : الشروق


christian dogma




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play