موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعديلات مرتضى منصور فى الجهاز الفنى للزمالك بعد التعادل أمام الإتحاد

منذ 1 شهر
August 11, 2020, 11:38 pm
بلغ

تعديلات مرتضى منصور فى الجهاز الفنى للزمالك بعد التعادل أمام الإتحاد
كشف الإعلامي محمد فاروق، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، استقر على عودة سامي الشيشيني المدرب العام السابق للفريق إلى الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": " أجرى "منصور" مكالمة هاتفية مع سامي الشيشيني لمعرفة قراره بالموافقة أو الاعتذار عن العودة مجدداً للجهاز الفني، وتم الاتفاق على عقد جلسة بين الطرفين مساء اليوم الثلاثاء بمكتب رئيس الزمالك".
 
وأضاف: "من المنتظرأن يحدث تعديلات جديدة في الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، خلال الساعات القليلة المقبلة، ولم يتم حتى الان تحديد موقف أحمد عبد الرؤوف مدرب الفريق ، اما بالرحيل أو البقاء فى حال موافقة الشيشينى على العودة".

 هذا الخبر منقول من : الجمهوريه

االله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play