موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ترامب الزعيم الكوري كان يستعد للحرب مع الولايات المتحدة

منذ 2 شهر
August 12, 2020, 2:27 am
بلغ

اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن زعيم كوريا الشماية كيم جونع أون كان يستعد للحرب مع الولايات المتحدة، في فترة قبل ولايته الرئاسية.





وقال ترامب في حديث إذاعي الثلاثاء: "إذا نظرتم إلى كوريا الشمالية، فقد كان كل شخص يعتقد أننا نتجه نحو الحرب. ولو فازت هيلاري كلينتون (في انتخابات الرئاسة السابقة المنعقدة عام 2016)، لأدى ذلك إلى وفاة الملايين من الناس. هو (الزعيم الكوري الشمالي) كان يتوقع حربا، غير أن علاقاتنا الآن جيدة جدا".
يذكر أن القمة الثانية بين ترامب وكيم جون أون التي عقدت في أواخر فبراير 2019 في فيتنام، انتهت دون التوصل إلى نتائج ملموسة. وذلك بعد القمة الأولى التي جرت في 12 يونيو 2018 في سنغافورة واختتمت بتوقيع إعلان نوايا مشترك عبرت فيه بيونج يانج عن استعدادها لنزع سلاحها النووي مقابل ضمانات أمنية من واشنطن.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play