موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو سناء شافع فى حوار نادر قبل وفاته يكشف سبب طلاقه لناهد جبر رغم حبهما

منذ 1 شهر
August 12, 2020, 8:47 pm
بلغ

بالفيديو  سناء شافع فى حوار نادر قبل وفاته يكشف سبب طلاقه لناهد جبر رغم حبهما
حالة كبيرة من الحزن تسبب فيها خبر وفاة الفنان سناء شافع مؤخرًا بعد مسيرة فنية طويلة قبل رحيله في سن الـ77 عامًا خلال الساعات الماضية، وخلال حوار نادر للفنان سناء شافع تحدث فيه عن زيجته من الفنانة ناهد جبر كشف العديد من الأسرار حول سبب زواجه بعدها وقصة حبه لها، حين حل ضيفًا على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" .
 

christian-dogma.com

ناهد جبر
ورد على سؤال المذيعات حول سبب تصريحه السابق أن كل زيجاته بعد ناهد جبر سببها فراغة عينه، بقوله إن كل الصفات الحلوة تلخص في شخصية الفنانة ناهد فلم يكن لديها ما يشوبها.
ثم استكمل حواره حول السبب في طلاقهما رغم كل المحبة التي كانت بينهما بتأكيده على أن الخيانة كانت السبب وأنها تكره الخيانة إلى حد كبير، وبالتالي لم تتحمل أن يحصل ذلك منه معللاً سبب خيانته لها رغم حبها له بأن عينه كانت فارغة.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play